النقيب العام يبحث مع محافظ الشرقية تثبيت الأطباء البيطريين المعينين على الصناديق الخاصة

إنطلاقا من حرص الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، نائب رئيس إتحاد نقابات المهن الطبية ورئيس الإتحاد العام للبيطريين العرب، على التواصل مع الجهات التنفيذية وكافة الجهات المعنية بالأطباء البيطريين على مستوى الجمهورية، لحل المشاكل التى يواجهها الأعضاء بمختلف تخصصاتهم.
إلتقى النقيب العام، الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وذلك لبحث وتعزيز أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة والنقابة لتقديم أفضل الخدمات للأطباء البيطريين وللحفاظ على الثروة الحيوانية والداجنة والعمل على زيادتها.
وناقش سليم، خلال اللقاء إجراءات صرف مستحقات الأطباء البيطريين المثبتين الدفعة الرابعة “عقود المجازر”، وكذلك إجراءات تثبيت الأطباء المعينين على الصناديق الخاصة بالهيئة العامة للخدمات البيطرية والحاصلين على أحكام قضائية، مشيرا إلى أن حاجة العمل تستوجب وجودهم وتثبيتهم من أجل أمن وأمان وسلامة الغذاء للمواطن المصري والثروة الحيوانية فى مصر.
وبدوره أكد محافظ الشرقية أهمية الدور الذي تقوم به نقابة الأطباء البيطريين فى الحفاظ على حقوق الأطباء والتعبيرعن أمالهم و طموحاتهم للمشاركة في بناء الوطن وتعاونها المثمر مع مديريات الطب البيطري في تنظيم القوافل البيطرية، وعقد اللقاءات و الندوات الإرشادية لتعريف المربين بطرق الوقاية وأهمية تحصين الماشية والعمل علي زيادة إنتاجية الثروة الحيوانية.
وفى نهاية اللقاء، أهدى نقيب الأطباء البيطريين محافظ الشرقية درع النقابة تقديراً لمجهوداته الملموسة على أرض الواقع والنهوض بكافة الخدمات المؤداة لمواطني المحافظة.
الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/Nz2UM

التعليقات مغلقة.