خلال اجتماعه بموظفى النقابة العامة وأقسامها.. النقيب العام: إنشاء قسم للموارد البشرية ” HR” لتطوير أداء العمل وتدعيم قسم النظم والمعلومات الـ IT

في إطار برنامج تطوير العمل الإداري للنقابة، عقد النقيب العام اجتماعا لكافة العاملين بالنقابة العامة للتعرف عليهم ومعرفة مهام الوظيفية لكل منهم وعلاقته الوظيفية بزملائه داخل الإدارة وأيضا علاقة إداراته بالإدارات الأخرى والوقت الذى يحتاجه لإنهاء مهامه المكلف بها.
وسوف يتم عرض ذلك من خلال تقارير مكتوبة لكل منهم مع إيضاح ما يحتاجه للتدريب لرفع أداءه وتم الاتفاق علي أن يتم تقديم هذه التقارير يوم الثلاثاء القادم ويتم دراستها من خلال شركة موارد بشرية، وايضا سوف يتم انشاء إدارة للموارد البشرية HR وقسم لنظم المعلومات IT.
ووجه النقيب العام بتقديم الاقتراحات لتطوير نادى العجوزة وكيفية تحسين الأداء، والتغلب على الخسائر وتحويلها لمكاسب، مؤكداً على أن مجلس النقابة والموظفين يجب أن يعملوا بروح فريق العمل الواحد لتحقيق أفضل النتائج لينصب كل هذا فى تقديم خدمة متميزة لمهنة الطب البيطرى.
كما تحدث الدكتور محمود حمدى عضو مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، قائلا: إن أى نجاح نتيجة لأسرة العمل والعمل بروح الفريق الواحد، ويجب أن نحدد هدفنا وما يجب ان نحققه ونصل إليه، وليعلم الجميع اننا مسئولون عن مهنة هامة، ويجب علينا ان نعمل على رفعة هذه المهنة، ولم نأت كمجلس لتكدير أحد ولكن جئنا للتعاون سويا لتحسين أوضاع المهنة والأطباء البيطريين.
وأشار إلى أن الجمعية العمومية من الأطباء البيطريين ينتظرون من المجلس تحقيق مطالبهم وطموحاتهم، التى يجب أن يعمل الجميع على تحقيقها، فضلا عن حماية والدفاعن المهنة وتحقيق استحقاقتهم، مضيفا: والموظفين هنا مساعدين لتحقيق كل هذا ولهم رسالة يعملون من أجلها، وكل شخص منكم يقدم خدمة هامة للاطباء البيطريين يجب علينا ان نعظم ونحقق أعلى أداء وسرعة لتنفيذ تلك الخدمات،مطالباً بالتعاون والعمل بروح الاسرة الواحدة.
وفى نهاية اللقاء تم اعطاء الكلمة للدكتور سوزان سند رئيس النقابة الفرعية بالقاهرة.. حيث حضرت لتقديم التهنئة للنقيب.
الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/yasLu

التعليقات مغلقة.