في إطار حرص النقابة العامة للأطباء البيطريين برئاسة الدكتور مجدى حسن نقيب الأطباء البيطريين، على وحدة الصف ولم الشمل بين أبناء مهنة الطب البيطري

في إطار حرص النقابة العامة للأطباء البيطريين برئاسة الدكتور مجدى حسن نقيب الأطباء البيطريين، على وحدة الصف ولم الشمل بين أبناء مهنة الطب البيطري، واتساقا مع السياسة العامة للنقابة و هي رأب الصدع والصلح بين الأعضاء وإعلاء روح المحبة والإحترام والتقدير فيما بينهم،
قام الدكتور مجدى حسن نقيب عام الأطباء البيطريين، بإزالة الخلاف وجلسة صلح بين الاستاذ الدكتور محمد جبر رئيس النقابة الفرعية للأطباء البيطريين بالدقهلية، والدكتور محمد حجازي عضو مجلس النقابة السابق.
ويأتي ذلك في أول زيارة للدكتور مجدي حسن نقيب عام أطباء بيطريين مصر للنقابة الفرعية بالدقهلية، وسادت حالة من الود بعد تقريب وجهات النظر بينهم.
جاء ذلك فى حضور كل من د. عبد العزيز الجوهري، ود. ناجى سلام ود. هيثم جنيدي ود. أحمد حسين، أعضاء مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، والدكتور مجدي فؤاد نقيب الأطباء البيطريين بالقليوبية، والدكتورة نبيلة البطراوي عضو مجلس النقابة السابق، وبحضور كل من أ.د محمد مصباح و د. إسماعيل شعبان و د. أحمد الشربينى و د. أحمد فتحى أعضاء مجلس النقابة الفرعية بالدقهلية.
الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/rYZ6o

التعليقات مغلقة.