النقابـات الفرعيـة 7X أيــام

تستعرض النقـابة العـامة للأطباء البيطرييـن، ممثلة فى لجنـة العلاقات العامة والإعلام برئاسة الدكتور محمود حمدى وكيل النقـابة وعضويـة الدكتور الحسينى عوض والدكتورة ياسمين ابو الخير ، أهم الأنشطة والفاعليـات التي أجرتهـا النقابـات الفرعيــة بالمحافظـات على مـدار الأسبـوع المـاضى، وذلك انطلاقا من حرص النقابة على إبراز دور وخدمات فرعياتها لأعضاء الجمعية العمومية على مستوى الجمهورية.
نقابة الأسكندرية:
أجرت النقابة بمقر النقابة المحاضرة العلمية Large animals session بمشاركة أكثر من 20 طبيب بيطري، وحاضر بها الدكتور أحمد البنداري عضو مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، كما أعلنت عن البرنامج التدريبي الخاص بالبيع والتسويق الطبى، والذى تضمن شرح أساسيات علم البيع والتسويق الطبي، ومهارات البيع الشخصى، والتعريف على حوافز البيع المختلفة وأنواعها التي تحرك المستهلك الأنماط المختلفه لشخصيه العميل وطرق التعامل الاحترافيه مع كل شخصيه، وكيفية تحقيق أفضل عميله بيع بداية من التحضير للعميل وحتى إتمام البيع بصوره احترافيه.
لمزيد من المتابعة: https://www.facebook.com/ALEXVETSYNDICATE
نقابة دمياط:
اختتمت النقابة الفرعية بدمياط دورة الحيوانات الأليفة للدكتورة شيماء هاني، وسلمت الشهادات للسادة الأطباء البيطريين الذين شاركوا بالدورة، كما تم تكريم أكثر من 120 طبيب بيطري من قبل النقابة ومديرية الطب البيطرى بدمياط.
لمزيد من المتابعة: https://www.facebook.com/vet.domyat
نقابة البحيرة:
شاركت نقابة البحيرة فى حفل تخرج الدفعة 13 لكلية الطب البيطري جامعة دمنهور، بحضور عددا من أعضاء مجلس النقابة العامة، كما نظمت عددا من الدورات التدربيبة، من بينها: دورة سونار التناسليات في الخيل، بمشاركة نحو 25 طبيب بيطرى.
وأعلنت عن تنظيم محاضرة عن طيور الزينة، تربية ورعاية، وأهم الأمراض وطرق العلاج، يحاضرها ا.د/ إيهاب هلال استشاري الحياة البرية، الأستاذ بمعهد بحوث الصحة الحيوانية ببورسعيد، نقيب الأطباء البيطريين ببورسعيد، وذلك يوم السبت 17 أغسطس 2024.
نقابة الشرقية:
أعلنت نقابة الأطباء البيطريين بالشرقية عن دورة تدريبية بعنوان: “التشخيص التأكيدى والمقارن لأمراض الحيوانات الأليفة والسونار “، فى الفتره من 26 إلى 29 أغسطس 2024، بقاعة اتحاد المهن الطبية أمام مستشفى العبور.
 🌀 نقابة بنى سويف:
عقدت النقابة الفرعية ببنى سويف، دورة الأمراض الشائعة فى الحقل البيطرى و طرق التشخيص والعلاج، ومحاضرة عن تغذية الأبقار بمقر النقابة.
كما أعلنت أنه حرصا على العلاقات الطيبة بين النقابتين الفرعيتين بالفيوم وبنى سويف، وعلى التعاون المشترك بين اللجنتين العلميتين بالنقابتين، وتسهيلا الأعضاء الحريصين على حضور الندوات والمحاضرات بنقابه الفيوم، فقد تقرر عقد عن دورة تدريبية فى الحيوانات الأليفة، للدكتوره صفاء إبراهيم لمدة 3 أيام، بدءا من الثلاثاء 20 أغسطس، وحتى الخميس 22 إٍطس 2024، على أن تشمل تدريبات نظرية لمدة يومان، وتدريب عملى يوم أخر.
مزيد من المتابعة: https://www.facebook.com/Vet.guild4bns
نقابة الإسماعيلية:
أعلنت نقابة الإسماعيلية عن تنظيم الدورة التدريبية لتأهيل الطبيب البيطري الحقلي، فى الفترة من ٨/٢٤ الى ٨/٢٧، ومن المقرر أن تتضمن زيارة ميدانية : مزرعة كلية لطب البيطري.
🌀 نقابة أسيوط: 
أعلنت النقابة الفرعية بأسيوط عن تنظيم احتفالية لتكريم أبناء الأعضاء من الأوائل بالمرحلة الإعدادية والثانوية العامة والأزهرية والعشرة الأوائل بكلية الطب البيطرى.
لمزيد من المتابعة: https://www.facebook.com/sohagvetsyndicate
نقابة مرسى مطروح:
أعلنت نقابة الأطباء البيطريين بمطروح عن إجراء بروتكول تعاون مع أحد صالات الجيم، على أن يتم إجراء خصم 25 % على الأسعار الأساسية، وذلك لأعضاء نقابة الأطباء البيطرين وأقاربهم من الدرجة الأولى.
كما أجرت الفرعية بروتوكولا لتقديم خدمات طبية، مع عددا من الصيدليات بالمحافظة.
🌀 نقابة كفر الشيخ:
نظمت النقابة الفرعية طبقا لبروتكول التعاون بين نقابة الأطباء البيطريين بكفرالشيخ واتحاد الاطباء البيطريين لحماية الحيوان، ندوة علمية عن الحيوانات الأليفة بمقر النقابة يوم الأربعاء الموافق 14 / 8.
وكرم الدكتور نشأت عبدالباري، نقيب البيطريين بكفر الشيخ، أوائل الدفعه الثلاثين من كلية الطب البيطري بكفر الشيخ وتكريم أوائل شهادة الثانوية العامة والأزهرية من أبناء الأطباء البيطريين، بحضور عددا من أعضاء النقابة العامة للأطباء البيطريين.
🌀 نقابة الدقهلية:
أعلنت نقابة الأطباء البيطريين بالدقهلية، عن فتح باب التقدم للسادة الزملاء و الزميلات لمن يرغب في الانضمام للفريق الخدمي للقوافل البيطرية التي ستجوب محافظة الدقهلية شمالا وجنوبا، مشيرة إلى أنه على من يرغب في الانضمام التوجه لمقر النقابة وتسجيل الاسم والبيانات.
لمزيد من المتابعة: https://www.facebook.com/groups/1042188445870400
🌀 نقابة الفيوم: 
أعلنت نقابة الأطباء البيطريين بالفيوم، عن تنظيم رحلة إلى قرية الريف العربى فرع الفيوم، بطريق أسيوط الغربى.
كما تنظم محاضرة للدكتور حسام بكر أستاذ أمراض الباطنه بكلية الطب البيطرى جامعة بنى سويف، يوم الأحد الموافق ٨/١٨، الساعة السادسة مساءا، مشيرة إلى أن المحاضرة مجانية.
وأجرت تدريب عملى على جراحة الحيوانات الأليفه للأطباء البيطريين بالفيوم وبنى سويف فى عياده الحيوانات الأليفة التدريبية العلاجية المجانية الأسبوعية، فضلا عن إجراء زيارة لوفد من أطباء وطبيبات الفيوم لمجزر البساتين بالقاهرة.
لمزيد من المتابعة:
نقابة الوادى الجديد: 
نظمت نقابة الأطباء البيطريين بالوادي الجديد، كورس مجاني للاسعافات الأولية وسحب العينات بالوادي الجديد، وذلك على مدار يومين (نظري- عملى)، وأعلنت عن كورس الحساب الذهنى لأبناء الأعضاء بالمرحلة الإبتدائية.
ومن المقرر أن تعقد دورة تدريبية بعنوان “الأمراض الفيروسية فى الأبقار” للدكتور ياسر الناقر أستاذ الأمراض المعدية بكلية الطب البيطرى، ووكيل كلية الطب البيطرى بالوادى الجديد، خلال أيام 1/9، و8/9 ، و15/9 بمقر النقابة الفرعية.
لمزيد من المتابعة:
نقابة قنـا:
اختتمت النقابة الفرعية فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بتربية وأمراض الأرانب، بالتعاون مع معهد بحوث الصحة الحيوانية.
نقابة القليوبية:
نظمت النقابة الفرعية بالقليوبية رحلة إلى مدينة بورسعيد، لقضاء الأعضاء وأسرهم يوم ممتع.
كما أعلنت الفرعية، عن توقيع بروتوكول لتقديم مجموعة من الخدمات الإشعاعية، مع أحد مراكز الأشعة.
لمزيد من المتابعة:
نقابة بورسعيد:
وبمناسبة قرب بدء العام الدراسى الجديد، أعلنت النقابة الفرعية ببورسعيد عن توافر كروت محل السيد البسيوني بالثلاثيني، بنسبة خصم ١٠% مختومة بختم النقابة، لشراء أى شئ من مستلزمات المدارس في المحل بالخصم، مشيرة إلى أنه متخصص في ملابس المدارس والحقائب.
وأشارت إلى تقديم خصم من مكتبة الأضواء ( السنوسي بأبراج أبو القمصان، بجوار مفاتيح المدينة وبجوار فرن المسعد )، خاص لنقابة الأطباء البيطريين للكتب الخارجية و الأدوات والكتب المدرسية للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥م، بنسبة خصم 20% علي الكتب الخارجية و 8 % علي الأدوات المدرسية، بموجب صورة من كارنيه النقابة.
كما أعلنت عن تفعيل بروتوكول التعاون بين النقابة الفرعية وأكوا بارك ألف ليلة وليلة، لإجراء خصم بنسبة 10 % على الغرف وتذاكر الألعاب المائية بموجب كارنية الطبيب.
لمزيد من المتابعة:
نقابة المنيا:
أعلنت النقابة الفرعية بالمنيا، عن إجراء بروتوكول تعاون مع معمل الدكتور أيمن احمد عبد ربه للتحاليل الطبية، لمنح الأطباء البيطريين خصم 20% على أسعار التحاليل.
كما تم عمل برتوكول تعاون أخر مع معمل الأهرام للتحاليل الطبية، لإجراء خصم للأطباء البيطريين وذويهم بقيمة 50% على جميع التحاليل الطبية بالمعمل، وخصم 20% على تحاليل الهرمونات والـPCR، وتحاليل الـLab. To. Lab.
لمزيد من المتابعة:
الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/xev5K