النقابـات الفرعيـة 7X أيــام

تستعرض النقـابة العـامة للأطباء البيطرييـن، ممثلة فى لجنـة العلاقات العامة والإعلام برئاسة الدكتور محمود حمدى وكيل النقـابة وعضويـة الدكتور الحسينى عوض والدكتورة ياسمين ابو الخير، أهم الأنشطة والفاعليـات التي أجرتهـا النقابـات الفرعيــة بالمحافظـات خلال الفترة من 16 أغسطس وحتى 23 أغسطس 2024، وذلك انطلاقا من حرص النقابة على إبراز دور وخدمات فرعياتها لأعضاء الجمعية العمومية على مستوى الجمهورية.
نقابة بورسعيد:
أعلنت نقابة بورسعيد عن فرصة عمل باحدى شركات الأدوية، مشيرة إلى عددا من المؤهلات المطلوبة، وهى: وجود خبرة أو حديثى التخرج، علما بضرورة إجادة اللغة الإنجليزية بشكل ممتاز، وإجادة مهارات الكمبيوتر بشكل ممتاز، مهارات التواصل والتفاوض والعرض الجيد، وأشارت إلى أنه يمكن للراغبين فى التقدم للوظيفة إرسال السيرة الذاتية المحدثة مع صورة شخصية حديثة إلى: safwapharm@hotmail.com‏، وسيتم الاتصال بالمرشحين المحتملين فقط.
وبمناسبة عودة المدارس، أعلنت عن وجود خصم بنسبة ١٠% على الزي المدرسى بمحل BANANA شارع الجيش وبابل بجوار سما سنتر وقطونيل، وذلك لأبناء الأطباء، بموجب إظهار كارنيه العضوية، فضلا عن تقديم خصم خاص بنسبة 20% لنقابة الأطباء البيطريين بأكاديمية ماكسل، للتقديم للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥م، بالإضافة إلى خصم نقدى لمن يحمل كارنية النقابة على خدمات صيدلية عبد العزيز – صلاح سالم – امام مسجد الرحمة، بنسبة “١٠% على المستلزمات، ٧% على الأدوية المحلية، ٤% على الأدوية المستوردة.
كما أعلنت عن فرصة عمل، بأحد الصيدليات والعيادات البيطرية بالمملكة العربية السعودية، بواقع 2 طبيب بيطرى، “طبيب للعمل بصيدلية بيطرية / طبيب للعمل بعيادة بيطرية”، التقدير المطلوب (امتياز – جيد جدا)، ويفضل وجود خبرة سابقة بالسعودية، ويتم إرسال ال CV مرفق معه شهادة التخرج علي رقم الواتساب مع كتابه المسمي الوظيفي بالرسالة : 01010708419.
نقابة الوادى الجديد:
نظمت نقابة الأطباء البيطريين بالوادي الجديد كورس مجاني للإسعافات الأوليه وذلك على مدار يومين (نظري- عملى).
لمزيد من المتابعة:
نقابة الفيوم:
اختتمت نقابة الفيوم كورس الحيوانات الأليفة المجانى بنقابة بنى سويف، بناءا على التعاون المشترك بين مجلسى النقابتين، والتى استمرت لمدة ثلاثة أيام، ومن المقرر أن تعقد نقابة الفيوم غدا السبت الساعه ٧مساءا محاضرة ا.د مصطفى محمد ابراهيم فى الأسماك وتشخيص الأمراض التى تصيب المزارع السمكية وكيفيه الكشف على سلامة وجودة الأسماك، ومحاضرة أخرى حول حل مشاكل مزارع الحلاب التناسلية، مع الأستاذ الدكتور رجب عبد المنعم الأستاذ بمعهد تناسليات الهرم، يوم الأثنين ٨/٢٦ الساعه ٦مساء فى مقر نقابة الأطباء البيطريين بالفيوم، كما عقدت محاضرة بشأن أمراض الباطنة، للأستاذ الدكتور حسام بكر.
وقد قرر مجلس نقابة الأطباء البيطريين بالفيوم، تكريم أبناء الأطباء البيطريين المتفوقين فى الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية وخريجى الكليات، وتم فتح باب تقديم الأوراق المطلوبة اعتبارا من يوم السبت الموافق ٨/١٧، على أن يكون غدا السبت الموافق ٨/٢٥ هو أخر أيام تقديم طلبات التكريم، بمقر النقابه الفرعية، من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعه الثامنة مساء، على أن يتم تقديم الأوراق باليد بمقر النقابة ولايعتد بأى اوراق عبر وسائل التواصل الاجتماعى الفيسبوك اوالواتس آب .
الأوراق المطلوبة: صورة الكارنيه والرقم القومى للطبيب، وشهادة الميلاد للأبناء المكرمين ، ان يكون طالب شهادة الثانويه العامه حاصلا على مجموع ٩٠%فما فوق، ان يكون طالب الشهادة الاعدادية والابتدائية من الحاصلين على مجموع ٩٥%، خريجى الكليات من الحاصلين على تقدير ممتاز، أو من خريجى كلية الطب البيطرى بتقدير جيد جد، أصل الشهادات او صوره طبق الاصل، ,سداد اشتراك النقابة الفرعية.
نقابة الدقهلية:
نظمت نقابة بورسعيد للأعضاء وأسرهم، رحلة إلى مدينة بورسعيد، وشمل برنامج الرحلة: زيارة الشاطئ وحديقة فريال وركوب المعدية، وسوق السمك الجديد، وجبل الملح.
لمزيد من المتابعة:
نقابة المنوفية:
أعلنت نقابة المنوفية عن تنظيم حفل تكريم أبناء الأطباء البيطريين المتفوقين، يوم الأثنين 16 سبتمبر المقبل، على ألا تقل النسبة المئوية للشهادة الإعدادية عن 95% للعام والأزهرى، و90% للتعليم الأزهرى، ومجموع درجات 371 درجة علمى علوم، و357 علمى رياضة، و380 درجة للأدبى، وتقدير امتياز لخريجة الجامعات، فضلا عن الحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه لعام 2023/2024.
كما سيتم عقد دورة تدريبية بقاعة د.محروس أبو فاطمة بمقر النقابة يحاضر فيها:- الأستاذ الدكتور محيي محمود اسماعيل، بعنوان :-الطرق الحديثة للكشف الطبي البيطري علي الحيوانات وكيفية التشخيص المقارن والحلول السليمة والحديثة في العلاج لكل الأمراض، خلال أيام: الأثنين ٢-٩، الثلاثاء ٣-٩، الأثنين ٩-٩، الثلاثاء ١٠-٩، السبت ١٤ -٩.
نقابة الغربية:
أعلنت نقابة الغربية، عن تعاون مع مديرية الطب البيطرى بالمحافظة برئاسة الدكتور عادل عبد العزيز، لضم الأطباء البيطريين حديثى التخرج للتدريب بالقوافل البيطرية التابعة للمديرية، على أن يتم تدريب الأطباء كل تبعا لمحل إقامته والإدارة التابع لها، مطالبة الأطباء الراغبين فى المشاركة بتسجيل بياناتهم بمقر النقابة بشارع صدقى.
كما أعلنت عن عقد ورشة عمل عن الطفيليات الداخلية، وطفيليات الدم فى حيوانات المزرعة، وذلك خلال يومى الأربعاء والخميس 28-29 أغسطس 2024، بمقر معهد بحوث صحة الحيوان.
نقابة سوهاج:
أعلنت نقابة سوهاج عن عقد كورس “مجاني” ماركتينج أونلاين بالتعاون مع شركة Zoetis، لتأهيل الطبيب البيطري لسوق العمل، خلال يومي 26-27 أغسطس 2024.
كما أعلنت عن التعاقد مع شركة أكوافلتر – Aqua Filter :، لتقديم %25 من سعر الفلتر أو أي قطع غيار أو الصيانة في حالة السداد كاش، وخصم %5 في حالة التقسيط من خلال الشركة، وذلك بموجب كارنية نقابة الأطباء البيطريين بسوهاج.
لمزيد من المتابعة:
نقابة أسوان:
أعلنت نقابة أسوان عن تنظيمها للحفل السنوي للنقابة عام 2024، لتكريم كل من :أبناء الأطباء المتفوقين الحاصلين على الشهاده الإعدادية لعام 2024 بحد ادني 90%.، الحاصلين علي الشهاده الثانويه 2024، بحد ادني (علمي 80% – ادبي 80% -ثانويه ازهري 85% )، أبناء الأطباء الحاصلين على الشهادات الجامعية والمعاهد العليا تقدير جيد جداً لعام 2024، الاطباء البيطريين الحاصلين على ( درجة الماجستير والدكتوراه) لعام 2024، الاطباء على المعاش عام 2024 ، بالإضافة إلى الخمسة الاوائل لعام 2024 من كلية الطب البيطرى بأسوان.
نقابة الإسماعيلية:
طالبت نقابة الإسماعيلية بسرعة سداد اشتراك صندوق التكافل وخصوصا لمن علية أكثر من عامين في خلال 10 ايام حتى لا يتم الفصل من صندوق التكافل.
وأعلنت عن التعاون مع معامل مترا لعمل خصم على التحاليل التالية للأطباء البيطريين واسرهم: صورة دم كاملة-سكر-كوليسترول-انزيمات كبد- وظائف كلى-نقرس ب ٢٠٠ جنية، فيتامين د ب ٣٠٠جنية، التحاليل الخاصة بتقديم الحضانات للاطفال (urine-stool-CBC) ب ١٥٠ جنية، وذلك من الآن و حتى نهاية اغسطس ٢٠٢٤، على أن يتم يوم الثلاثاء القادم ٢٧-٨-٢٠٢٤ توفير خدمة سحب العينات للأطباء البيطريين من داخل مقر النقابة الفرعية وذلك من ١٠ صباحا.
نقابة جنوب سيناء:
أعلنت نقابة شمال سيناء، عن عقد دورة في استخدامات السونار والأشعة والمناظير في الحيوانات الأليفة، ودورة اخري متميزة في الأسماك تحت عنوان ( مقومات نجاح مشروعات استزراع اسماك المياه العذبة والمالحة و تربية اسماك الزينة من منظور اقتصادي كيف تربح من مشروع أسماك الزينة حتي لو عندك مكان محدود المساحة )
لمزيد من المتابعة:
نقابة المنيا:
أعلنت نقابة المنيا، عن حفل تكريم الأطباء بالمعاشات وأبناء الأطباء المتفوقين فى المراحل المختلفة لعام 2024، من أوائل كلية الطب البيطرى جامعة المنيا، طلاب الثانوية العامة بمجموع لا يقل عن 90%، والشهادات الإعدادية والابتدائية 95%، وأبناء الأطباء المتفوقين من العشرة الأوائل فى الكليات الأخرى، على أن يكون أخر موعد لتلقى الطلبات يوم الأحد الأول من سبتمبر 2024، ليتم تحديد موعد حفل التكريم بعد ذلك.
نقابة بنى سويف:
اختتمت نقابة بنى سويف، دورة (الأمراض الشائعة فى الحقل البيطري ) بمقر نقابة الأطباء البيطريين الفرعية، كما نظمت كورس الحيوانات الاليفه بالتعاون مع نقابة الفيوم.
لمزيد من المتابعة:
نقابة الشرقية:
أعلنت نقابة الشرقية عن التعاقد مع مطعم و كافيه بيرلا سيتي بالزقازيق بنسبة خصم ١٥٪ للزملاء حاملي كارنيه النقابة.
نقابة البحيرة:
أعلنت نقابة البحيرة، عن عقد دورة التحاليل الطبية من ١٦ و حتى ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤، يحاضرها د/ حنان الزرقا استشاري التحاليل الطبية.
أما يومى السبت والأحد ٢٤ و ٢٥ اغسطس ، فسيتم عقد دورة اساسيات الحقل البيطري، يحاضرها د/ يحيى الرياني، استشاري الفيلد البيطري، والسبت الاحد ٣١ اغسطس و ١ سبتمبر2024 ، دورة استخدام الاكس راي في التشخيصات البيطرية، يحاضرها د/ يسرا نصير، أخصائي الأشعة التشخيصية.
كما اقامت نقابه الاطباء البيطريين بالبحيرة، محاضرة عن طيور الزينة، حول تربية ورعاية وأشهر الامراض وطرق العلاج، ا.د/ ايهاب هلال، الاستاذ بمعهد بحوث الصحة الحيوانيه ببورسعيد ، استشاري الحياة البرية، و نقيب الاطباء البيطريين ببورسعيد
نقابة الأسكندرية:
أعلنت نقابة الأسكندرية عن تنظيم البرنامج المتقدم في سونار الحيوانات الأليفة، قريبا، للاستاذ الدكتور هيثم فرغلي استاذ الجراحة والأشعة بكلية الطب البيطري جامعة القاهرة.
وطالبت أعضاء النقابة الفرعية، بالتسجيل فى حفل التكريم السنوى، للأطباء الذين وصلوا لسن الكمال ( التقاعد )، فضلا عن إطلاق حملة للتبرع بالدم ابالتعاون جمعية الهلال الأحمر المصرين، بمشاركة أكثر من 25 فرد ساهموا في توفير شيكات دم للأطباء البيطريين وأسرهم متاحة ومتوفرة بالنقابة لأي طبيب بيطري.
لمزيد من المتابعة:
نقابة الجيزة:
أعلنت نقابة الجيزة، بالتعاون مع برنامج دعم الطبيب البيطرى، ومديرية الطب البيطرى بالمحافظة، عن عمل دورة تدريبية فى مجال الحيوانات الأليفة تحت عنوان “تشغيل عيادة حيوانات أليفة”، فى الفترة من 8/9/2024، وحتى 11/9/2024، بقاعة النقابة الفرعية.
نقابة شمال سيناء:
نظمت نقابة شمال سيناء، يومين ترفيهيين بقرية سما العريش علي حمام السباحة بحضور جمع من أعضاء الجمعيه العمومية، في جو ساده المودة والمحبة وتم عمل بعض المسابقات الرياضية والأنشطة الترفيهية للأطفال، وتم اختتام هذا اليوم بتكريم الدكتور عمر عبدالفتاح محمد مدير إدارة المجازر والتفتيش علي اللحوم لبلوغه سن التقاعد وتكريم منظم اليوم الكابتن محمد رشدي مدرب يوم العريش الرياضي علي المجهود الرائع لانجاح هذا اليوم.
الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/Ajndo