أمين صندوق نقابة البيطريين يزف بشرى للأطباء بشأن منحة المجندين والإعانة الدراسية

قال الدكتور عبد العزيز الجوهري أمين صندوق النقابة العامة للأطباء البيطريين، إن منحة المجندين أصبحت ألف جنيها بدلا من ٥٠٠ جنيها.
وأضاف “عبد العزيز” أن منحة الإعانة الدراسية بالنسبة لأعضاء المهنة الطيبة للأرامل والمطلقات أصبحت ٢٠٠٠ جنيها تصرف مرة واحدة بدل من مرتين أصبح التقديم مرة واحدة فقط اعتبارا من بداية عام ٢٠٢٢.
وبالنسبة للأوراق المطلوبة بالنسبة للأرامل والمطلقات.. أوضح الدكتور عبد العزيز الجوهري، أن الأوراق المطلوبة هي: “شهادة الوفاة – شهادة إنتداب مدارس – حساب بنكي – رقم كارنية ساري – إقرار من الشهر العقاري – وشهادة الميلاد أو الرقم القومي بالنسبة للأبناء والزوجة – برينت تأميني”.
وتابع: “اخدنا قرار في اتحاد المهن الطبية أن التعاملات المالية تكون بالحسابات البنكية عن طريق ثلاثة بنوك وهم: “بنك الإسكندرية – البنك الأهلي – بنك مصر”
وأكد أمين صندوق النقابة العامة للأطباء البيطريين أن من قدم مرة واحدة على الإعانة الدراسية في هذة السنة له أن يقدم مرة أخرى حتي يأخد الألف جنيه الأخرى، وبالنسبة، على أن يطبق النظام الجديد لمنحة الـ ٢٠٠٠ جنيه إعتبارًا من ٢٠٢٢، بدلا من أن يكون التقديم كل ٦ أشهر وتكون المنحة ألف جنيها، سيوكن التقديم مرة واحدة سنويا وتكون المنحة 2000 جنيها.
وأشار “الجوهري” أن من قدم على طلب المنحة ينتظر حوالي ١٠ أيام ويستلم الشيك أو يضاف إلى حسابه البنكي فورا.
الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/vet2/TgDxr

التعليقات مغلقة.