الجمعية العمومية التأسيسية لاتحاد مشروع رويال جاردنز الجمعة 26 نوفمبر

دعا الدكتور خالد سليم – نقيب عام الأطباء البيطريين – السادة الاطباء بمشروع رويال جاردنز لعقد جمعية عمومية تأسيسية لتكوين اتحاد شاغلى مشروع رويال جاردنز قطعة 27/1 الحى الثالث الهضبة الوسطى – المقطم – القاهرة.
أشار سليم إلى ان الاجتماع سيكون يوم يوم الجمعة الموافق 26/11/2021 بمبنى اتحاد المهن الطبية بالأزبكية بالقاعة الكبرى، فى تمام الساعة الواحدة ظهراً مع الالتزام بالاجراءات الاحترازية طبقا لقرار السيد رئيس الوزراء.
أوضح النقيب العام ان الجمعية العمومية التأسيسية يحتوى جدول أعملها على انتخاب رئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد وأمين الصندوق وعضو، كما يحتوى على استخراج شهادة قيد الاتحاد وما يستجد من أعمال، مؤكدا على أنه فى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى يتم انعقاد اجتماع ثانى فى نفس اليوم والمكان بعد انقضاء الاجتماع الأول بساعة بالعدد الموجود من الاعضاء بمقر الاجتماع ويتم التصويت من السادة الحضور بصرف النظر عن عدد الحضرين، تنفيذاً لقانون رقم 19 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية.
أضاف انه على من يريد الترشح لأحد المنصاب السابقة الذكر عليه احضار مستندات: صورة ضوئية من عقد البيع وصحيفة حالة جنائية موجهة لحى المقطم وإيصال كهرباء مختوم وصورة كارت الكهرباء وصورة بطاقة الرقم القومى.
الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/vet2/ILKwN

التعليقات مغلقة.