المركز العلمي بـ«البيطريين» يقيم دورة إعداد طبيب مزرعة ألبان.. 29 يونيو

أعلن المركز العلمي بالنقابة العامة للأطباء البيطريين، برئاسة الدكتورة نبيلة البطراوي، عن دورة إعداد طبيب مزرعة ألبان، بدءً من يوم 29 يونيو الجاري وحتى 4 يوليو المقبل.

على أن يكون يوم السبت الموافق 29 من الشهر الجاري بداية أول محاضرة بعنوان «الإصابات الجراحية في حيوانات المزرعة» يحاضر فيها أ.د محمد جمعة، أستاذ جراحة بجامعة الزقازيق، ويم الأحد 30 يونيو محاضرة بعنوان «طرق تغذية ماشية اللبن وبدائل الأعلاف» ويحاضرها أ.د محمد حجازي، وكيل معهد تناسليات الهرم، خبيرالتغذية بمزارع الماشية.

كما تكون محاضرة يوم الإثنين الموافق 1 يوليو المقبل، بعنوان «التعامل مع المشاكل التناسلية في حيوانات المزرعة» ويحاضرها أ؟د محمود حسين، أستاذ أمراض الولادة بحامعة بني سويف، ومحاضر يوم الثلاثاء 2 يوليو بعنوان «الأمراض ذات التأثير الاقتصادي في مزارع الألبان» ويحاضر فيها أ.د كميل متياس، أستاذ بمعهد تناسليات الهرم.

ومحاضرة يوم الأربعاء 3 يوليو، بعنوان «الطرق المختلفة لتشخيص الأمراض الباطنة في حيوانات المزرعة، ويحاضرها أ.د أخمد عبد العال، أستاذ أمراض باطنة بجامعة الزقازيق، وتكون محاضر يوم الخميس 4 من نفس الشهر، بعنوان «إدارة المزارع ورعاية الحيوان»، ويحاضرها الدكتور محمد الواعر، خبير مزارع الألبان.

وأعلن المركز العلمي عن تكلفة الدورة في أيامها الخمس على أن تكون تكلفتها 1000 جنيه شاملة الانتقال للمزرعة والعودة، موضحا أن التحرك سيوكن في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا من أمام المركز العلمي بالأزبكية.

كما أعلن أن حضور الدورة سيكون بأسبقية الحجز، مشيرا إلى أنه يمكن للطبيب الذي يريد المشاركة في الدورة الدفع عن طريق النقابة العامة أو أي فرع بنك مصر على حساب رقم «1500199000000033»، وبعدها إرسال صورة إيصال الدفع على رقم «واتساب» 01119976825، وسيتم إرسال رسالة تأكيدية خلال ساعة من تاريخ الإرسال.

الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/vet2/6e7Tc

التعليقات مغلقة.