المركز العلمي ينظم دورة مجانية عن «إدارة المزارع الصغيرة».. 1 إلى 5 نوفمبر

ينظم المركز العلمي بالنقابة العامة للأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور أشرف قاسم، بالتعاون مع برنامج دعم الطبيب البيطري، دورة تدريبية عن «إدارة المزارع الصغيرة» على مدار خمسة أيام ابتداء من يوم الأحد ١ نوفمبر المقبل وحتى يوم الخميس الموافق ٥ من نفس الشهر.

ويحاضر الندوة في يومها الأول الدكتور حسن مصطفى بعنوان “مواصفات السكن المناسب والعوامل البيئية التي تؤثر على اقتصاديات مزارع تسمين العجول”، وأيضا يحاضر في نفس اليوم الدكتور عصام يوسف بندوة تحت عنوان “أسس تغذية الأناث الحلابة (أبقار – جاموس)”.

وفي اليوم الثاني يحاضر الدكتور مصطفى فايز تحت عنوان “اقتصاديات مزارع الماشية (تسمين – ألبان) “، كمان يحاضر الدكتور محمد حجازي بندون بعنوان” أسس تغذية عجول التسمين”.

واليوم الثالث يلقي الدكتور محمد البابلي ندوة بعنوان” العوامل الصحية والبيئية التي تؤثر على انتاج اللحم واللبن بمزارع الماشية”، كما يبقي الدكتور رشاد عثمان ندوة بعنوان” الرعاية التناسلية والخصوبة بمزارع الماشية”.

كما يلقي الدكتور أسامة عبد الوهاب في رابع أيام الدورة ندوة بعنوان “الخبرة العملية في مجال تربية الماشية”، وتلقي الدكتورة نجلاء رضوان ندوة بعنوان”برامج التحصين اللازمة لمزارع الماشية”.

وتختتم الدورة في يومها الخامس بندوة يلقيها الدكتور مصطفى شلبي بعنوان “أسس التطهر لمزارع الماشية والمطهرات المستخدمة في ذلك”، وفي النهاية يقومون المشرفون على الدورة بتقييم الحاضرين وعمل اختبار لهم.

وتقعد الندوة داخل مقر المركز العلمي بالأزكبية، والمقرر إقامتها يوم الأحد 1 نوفمبر المقبل، الساعة 10 صباحا.

وأعلن المركز العلمي عن أن الدورة مجانية، ويتم الحجز بالاتصال على 01117820431، والاستفسار عن طريق الاتصال بـ 01028268432.

 

الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/vet2/4JCwF

التعليقات مغلقة.