النقابة توقع برتوكول تعاون مع “مصر للتأمين و مصر لتأمينات الحياة” لتقديم 4 خدمات تأمينية للأطباء البيطريين

وقعت النقابة العامة للأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور خالد سليم النقيب العام، بروتوكول تعاون مع شركتى مصر للتأمين ومصر لتأمينات الحياة “شركات حكومية تتبع وزارة قطاع الأعمال العام”، لتوفير العديد من الخدمات التأمينية التى يحتاجها أعضاء النقابة علي مستوى الجمهورية.
ويتضمن البروتوكول تقديم عدة خدمات للأطباء البيطريين، هى:
1-وثيقة تأمين المسئولية المهنية والتى تغطى الأخطاء المهنية للطبيب بحادث واحد أو لعدة حوادث خلال السنة بحد أقصى 150 ألف جنيه، وبحكم قضائى نهائى ضد الطبيب بمقابل قسط سنوى بإجمالى 135 جنيه فقط لكل طبيب.
2-وثيقة تأمين ضد مخاطر ممارسة المهنة، وذلك لتغطية مخاطر “الوفاة -العجز الكلى المستديم-الجزئى المستديم”، الناتج عن حادث أو أى أوبئة مثل وباء ” COVID-19″، كما تغطى الوثيقة مصاريف الجنازة للوفاة بحادث أو بالوباء بحد أقصى 4000 جنيه، ويكون مبلغ التأمين لكل طبيب 200 ألف جنيه سنويا مقابل قسط سنوى يتحمله الطبيب بإجمالى قيمته 495 جنيها.
3 – وثيقة تأمين سيارات:
(أ) بالنسبة للسعر:
يكون التأمين شامل على السيارات الحديثة أو المرخصة حتى 10 سنوات موديل مقابل قسط سنوى قيمتة 1.7% بخلاف مصاريف إصدار العقد والضرايب والدمغات من قيمة مبلغ تأمين السيارة المطلوب التأمين عليها.
فى حال زيادة عمر السيارة عن 10 سنوات حتى 15 سنة يرتفع القسط بنسبة 10%، وإذا زاد العمر عن 15 سنة حتى 20 سنة يرتفع القسط بنسبة 15% من قيمة قسط تأمين.
– وثائق تأمين السيارات تصدر بدون تحملات سواء إختيارى أو إجبارى.
– يوجد مع كل وثيقة تأمين سيارة كارت إنقاذ هدية من الشركة.
(ب) شروط تأمين السيارات:
أولاً: السيارات الجديدة التي لم تُرخص بعد:
١- خطاب من النقابة موضح به بيانات السيارة (رقم الشاسيه/رقم الموتور إن وجد/ نوع السيارة/موديل السيارة/قيمة السيارة) أو صورة مبايعة السيارة.
٢- صورة البطاقة لصاحب السيارة.
٣- صورة الكارنيه لصاحب السيارة.
٤- رقم هاتف (الموبايل) صاحب السيارة.
٥- اسم البنك المستفيد إن وجد.
ثانياً: السيارات المُرخصة:
١- خطاب من النقابة موضح به بيانات السيارة (رقم الشاسيه/رقم الموتور/نوع السيارة/موديل السيارة/قيمة السيارة).
٢- صورة البطاقة لصاحب السيارة.
٣- صورة الكارنيه لصاحب السيارة.
٤- صورة رخصة السيارة.
٥- رقم هاتف (الموبايل) صاحب السيارة.
٦- معاينة السيارة بواسطة شركة التأمين (شرط هام).
٧- اسم البنك المستفيد إن وجد.
وعلى الأطباء الراغبين فى الاستفادة من أنظمة التأمين تلك، بضرورة التواصل مع النقابة العامة بجاردن سيتى لتحويل الرسوم المطلوبة للتأمين.
وتنوه النقابة عن ضرورة التواصل مع وسطاء شركة مصر للتأمين للاستعلام والتوضيح عن أى بند ولتنفيذ أى برنامج تأمينى عى الأرقام التالية:
01003143664
01220413334
01010206813
4- برنامج تأمين لايف :
“برنامج تأمينى استثمارى”:
(مصر استثمار ورعاية) وهذا البرنامج يضمن صرف رصيد الاستثمار بنهاية مدة التأمين فى حالة بقاء العميل “المؤمن عليه” على قيد الحياة، وأيضا يضمن صرف نبلغ الحماية ورصيد الاستثمار عند سنة حدوث الخطر إما وفاة طبيعية أو بحادث أو الإصابة بأحد الأمراض الحرجة طبقا لشروط العقد الذى تصدره الشركة.
الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/vet2/NarIn

التعليقات مغلقة.