النقيب العام يخاطب “الخارجية” و”الهجرة” بشأن الاعتداء على طبيب بيطرى بالسعودية

خاطب الدكتور خالد سليم نقيب عام أطباء بيطريين مصر، رئيس اتحاد الأطباء البيطريين العرب، كلا من: السفير سامح شكرى وزير الخارجية، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، وذلك بشأن الاعتداء على الطبيب البيطرى “أحمد أبو غنيم” داخل إحدى الصيدليات بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، موضحا أن الطبيب تعرض للتعدى عليه من مواطنين ونتج عن ذلك تعرضه لإصابات بالغة خلال أداء عمله، وتم تحرير محضر بالواقعة من قبل الطبيب.

وناشد نقيب الأطباء البيطريين، الوزيرين، بالبدء فى اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المحضر المحرر لإثبات حق الطبيب البيطرى المُعتدى عليه، معبرا عن استياء كافة الأطباء البيطريين الشديد من الواقعة.

وأوضح سليم، أنه تواصل مع الطبيب البيطرى المُعتدى عليه فور علمه بالواقعة، للوقوف على تفاصيل الحادث بعد انتشار مقطع فيديو خاص بها، والذى بدوره أشار إلى أن الاعتداء تم سؤال شخص عن دواء ولم يجده، وفوجئ الطبيب بعودة المواطنين مجددا للصيدلية بصحبة مجموعة من الأشخاص قاموا بالتعدى على الطبيب، مؤكدا دعم النقابة للدكتور أحمد أبو غنيم، للحصول على حقه.

كما تواصل النقيب العام، مع رئيس الجمعية الطبية البيطرية بالسعودية، لبحث وسائل دعم الدكتور “أحمد”، مشيرا إلى أن رئيس الجمعية أكد أن رئيس الجمعية قام بالتواصل مع الطبيب البيطرى المصري، مؤكدا على الوقوف بجانبه حتى استعادة حقه.

الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/vet2/Y3w2L

التعليقات مغلقة.