النقيب العام يشهد فعاليات اليوم الاول للدورة التدريبية بالفيوم

بحضور الدكتور أسامة مخلوف رئيس النقابة الفرعية للأطباء البيطريين بمحافظة الفيوم، والدكتور الحسينى عوض عضو مجلس النقابة العامة، رئيس المركز العلمى، والدكتور محمود عفيفي عضو مجلس النقابة ومدير برنامج دعم الطبيب البيطرى،
بدأت فعاليات اليوم الأول لدورة التلقيح الاصطناعى والرعاية التناسلية المنعقدة بمحافظة الفيوم فى الفترة من 26: 28 يونيو 2021.

في بداية فعاليات افتتاح الدورة وجه الدكتور أسامة مخلوف رئيس النقابة الفرعية بمحافظة الفيوم الشكر لجميع الحاضرين، لحرصهم علي التنمية المهنية الشخصية.

من ناحيته، أكد الدكتور خالد سليم نقيب عام أطباء بيطريين مصر، حرصه على الحضور في اليوم الأول للدورة التدريبية للتاكيد على دعم النقابة العامة ممثله فى المركز العلمي لكافه أنشطة التدريب ورفع كفاءة الطبيب البيطرى بكافة محافظات مصر، وأن النقابه لا تدخر جهدا فى التواصل مع جميع الأطباء البيطريين.

فيما أوضح الدكتور الحسيني عوض عضو مجلس النقابة العامة، رئيس المركز العلمى، أن المركز يستهدف خلال المرحلة القادمة رفع كفاءة الطبيب المهنية والإدارية ليس ليكون مؤهلا للالتحاق بكافة فرص العمل المتاحة فحسب، بل وخلق فرص عمل جديدة وتطوير المهنة.

كما قال الدكتور محمود عفيفى عضو مجلس النقابة العامة، مدير برنامج دعم
الطبيب البيطرى، أن البرنامج هو أحد محاور الدولة في دعم الطبيب بالقطاع الخاص من خلال توفير القروض والتدريب ودراسات الجدوى، مشيرا إلى أن القرض الشخصى وصل إلي 500 ألف جنيه.

وألقى محاضرات اليوم الأول من الدورة التدريبية الدكتور بكار رمضان، وشارك بالحضور الدكتور أيمن عادل مدير مديرية الطب البيطرى بمحافظة الفيوم.

الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/vet2/d9Zy1

التعليقات مغلقة.