النقيب يبحث مع أعضاء بالبرلمان و”الشيوخ” إجراء تعديلات تشريعية لمواجهة الاعتداءات على الأطباء البيطريين

عقد الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، اجتماع مصغر مع كلا من: أيمن شكرى عضو مجلس النواب، ووليد الهوارى عضو مجلس الشيوخ، بحضور الدكتور أسامة مخلوف رئيس النقابة الفرعية للأطباء البيطريين بمحافظة الفيوم، والدكتور الحسينى عوض عضو مجلس النقابة العامة، رئيس المركز العلمى، والدكتور محمود عفيفي عضو مجلس النقابة ومدير برنامج دعم الطبيب البيطرى، وذلك على هامش فعاليات اليوم الأول لدورة التلقيح الاصطناعى والرعاية التناسلية المنعقدة بمحافظة الفيوم فى الفترة من 26: 28 يونيو 2021.

ناقش النقيب العام للأطباء البيطريين خلال الاجتماع، أزمة تكرار وقائع الاعتداء على الأطباء البيطريين، مؤكدا ضرورة وجود آليات تنفيذية لضمان عدم تكرارها، كما تم الإتفاق على ضرورة وضع تعديل تشريعى لمواجهة هذه المشكلة.

جاء ذلك على خلفية واقعة الإعتداء على الدكتورة مروة صلاح، والتى تم تداولها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تم طرح الواقعة قبل بدء اليوم الأول لدورة التلقيح الاصطناعى والرعاية التناسلية، وبيان سُبل مؤازرة ودعم الطبيبة بكافة السبل المتاحة وقت الحدث، حيث حضر المعتدى على اللجنة عقب القاء القبض عليه بالامس ، وقدم اعتذاره لها أمام الجميع. و قد قبلت الطبيبة الاعتذار المقدم لها من السادة النواب و ابدت رغبتها التنازل عن المحضر

الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/vet2/ZQXMb

التعليقات مغلقة.