حل مشاكل سداد الاشتراكات والخدمات من خلال “فورى”

قال الدكتور محمد سيف عضو مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، مقرر لجنة تكنولوجيا المعلومات، إن النقابة أجرت مؤخرا تحديث لبيانات الأطباء البيطريين، وتواصلت مع شركة “فوري” لتذليل المشاكل المتعلقة ببعض الماكينات في عددا من نقاط التجزئة، وذلك عقب تكرار شكاوى الأطباء البيطريين من عدم إتاحة الخدمة أو حدوث عدم استكمال لها.
وأوضح سيف، أن مهندسى إدارة التشغيل بشركة فورى أجروا أمس الأول، اختبار لاجراء خدمات النقابة، وبناءا على نتيجة الاختبار تم أمس إعادة ربط خدمتى النقابة، وهما: كود 7613 للاشتراكات وكود 7614 للخدمات على شبكة فورى الخاصة بالتجزئة، لافتا إلى أنه بذلك أصبحت الخدمة متاحة على كل ماكينات الدفع المباشر الموجودة بالأسواق، بالإضافة إلى تفعيل خدمة سداد صندوق التكافل من خلال كود رقم: 72648 بكل الماكينات، وستكون متاحة أيضا على تطبيق myFawry بنهاية الأسبوع الجارى.
وأشار إلى أنه سيتم توفير خدمة “فوري” على الموقع الرسمى للنقابة خلال الفترة المقبلة، مطالبا كافة الأعضاء بالتواصل مع النقابة للإبلاغ عن رقم أي ماكينة بها مشكلة في اتمام السداد للعمل على حل المشكلة بشكل سريع من خلال الشركة.
وأضاف: وسيتم قريبا الإعلان على برامج دفع إليكترونية أخرى بالنقابات الفرعية، وكذلك الأونلاين ومن خلال شركات التحصيل الأخرى، تسهيلا على الأطباء البيطريين على مستوى الجمهورية.
الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/vet2/VCiaT

التعليقات مغلقة.