رئيس المركز العلمي: نسعى لاعتماد شهادة الأيزو وتقديم دورات للأطباء مجانا

قال الدكتور أشرف قاسم، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، رئيس المركز العلمي بالنقابة، إن يشكر جميع الزملاء الذين منحوه ثقة تولي مسؤلية المركز العلمي وهو قيمه وقامه كبيرة بعد تجديدة علي يد الزملاء السابقين لا يمكن أن ننكر جهودهم علي راسهم الدكتور مصطفي فايز والدكتور محمد نبيل والدكتورة نبيلة البطراوي الذين بذلوا مجهود كبير في الفترة الماضية.

وأكد الدكتور أشرف قاسم، أنه في الفترة المقبلة سيتم العمل على عدة محاور، أولا: أن نحصل على اعتماد شهادة الأيزو ثم نستعين بالأستاذه والمتطوعين من ١٨ كلية طب بيطري في مصر لتقديم دورات مجانية للخرجين.

ثانيا: تثبيت المجلة العلمية بحيث تكون مجلة معتمدة كأنها مجلة دولية تقوم بنشر الأبحاث العلمية للباحثين وتفعيل مكتبة المركز العلمي وسيكون بها العديد من الكتب المتنوعة في كافة المجالات والأهم من ذلك أننا سنعمل على المراكز العلمية المختلفة المنتشرة على مستوى المحافظات لربط هذه المراكز بالمركز العلمي الأم بحيث يكون هناك آلية موحدة لتشغيل مثل هذه المراكز العلمية الموجودة مثل “البحيرة الغربية” والمحافظات الأخرى.. وأيضا العمل على وجود تواصل تدريبي بين أشقائنا العرب.

وناشد عضو مجلس النقابة، كل من له خبرة في العمل التطوعي المركز العلمي فاتح ذراعيه لجميع الزملاء المتطوعين ونرحب بكافة الأراء والأفكار التي تساعد علي تطويره.

وعن تقديم دورات في اللغات أشار “قاسم” أن المركز العلمي مجهز بيه معامل للغات وسنعمل في الفترة المقبلة على تقديم دورات في اللغات حسب طلب الأطباء البيطرين وأبنائهم، كما أنه سيتم تنظيم مؤتمر علمي خاص بالنقابة العامة للأطباء البيطريين له موعد ثابت لبحث كافة المشاكل التي يتعرض لها الطب البطري وكيفية النهوض بالثروة الحيوانية.

الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/vet2/m6kB0

التعليقات مغلقة.