انطلاق كأس العباقرة للنقابات الفرعية للاطباء البيطريين الجمعة الماضية وفوز البحيرة بكأس غرب الدلتا

صرح الدكتور أشرف قاسم – مقرر اللجنة الثقافية وعضو النقابة العامة للأطباء البيطريين – ان بطولة كأس العباقرة للاطباء البيطريين انطلقت الجمعة الماضية من مدينة الإسكندرية، وكانت أولى المباريات بين النقابات الفرعية للاطباء البيطريين بغرب الدلتا وهى نقابات الإسكندرية والبحيرة ومطروح.
وأوضح دكتور قاسم ان كأس البطولة يمنح للفائز بالمركز الأولى فى كل قطاع من قطاعات الجمهورية الستة، مشيراً إلى أن المباراة النهائية ستكون بين الفائزين من القطاعات الستة والفائز بها يحصل على كأس البطولة على مستوى الجمهورية على ان تجرى المباراة النهائية بالقاهرة.
وأشار مقرر اللجنة الثقافية ان الهدف من البطولة اثراء روح المحبة والتعارف بين الأطباء البيطريين على مستوى الجمهورية، وترسيخ فكرة أننا نستطيع ان نقوم بعمل جماعى مشترك و ننجح فيه اذا خلصت النوايا، فالمسابقة ثقافية وترفيهية بين الأطباء البيطريين، كما تتناول مناقشة والمطالبة بحقوقنا المهنية كأطباء بيطريين.
وأفاد قاسم ان النقابة الفرعية للأطباء البيطريين بالبحيرة برئاسة الدكتورة صفاء غربال فازت بتصفيات غرب الدلتا، والتى جرت بين نقابة البحيرة والاسكندرية ومطروح، وبهذا تنتظر البحيرة الفائز من القطاعات الخامسة الباقية لإقامة المباراة النهائية.
وهنأ دكتور أشرف قاسم نقابة البحيرة الفائزة وسلم لهم كأس وميداليات المركز الأول لقطاع غرب الدلتا.
الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/vet2/2nZE1

التعليقات مغلقة.