صندوق التكافل يوافق على ربط ودائع بـ12 مليون جنيه بالبنك الزراعى المصرى – ويعلن صرف 4 ملايين جنيه للمستحقين خلال 2020

عقد مجلس إدارة صندوق تكافل الأطباء البيطريين بتوجيهات من الدكتور خالد سليم النقيب العام، رئيس مجلس إدارة الصندوق، اجتماع لمناقشة الوضع المالى للصندوق، وما تم سداده من مستحقات للأعضاء سواء معاش أو وفاة، كما أعلن المجلس أنه لأول مرة لا يوجد أى متأخرات فى الوقت الحالى لأى مستحق من الأطباء البيطريين.

وأعلن الدكتور محمد شفيق، مدير صندوق التكافل، أن إجمالى ما تم سداده للأطباء البيطريين المستحقين خلال 2020، تجاوز الـ4 ملايين جنيها، بالإضافة إلى 760 ألف جنيه مستحقات لأصحاب المعاشات خلال شهرى نوفمبر وديسمبر الماضيين.

وأوضح شفيق، أن الصندوق تلقى 80 طلب للتسوية من الأطباء البيطريين المتأخرين في سداد الأقساط، مشيرا إلى أنه جاري فحصهم، وسيتم عرضها على مجلس إدارة الصندوق، ثم مجلس النقابة العامة لإصدار قرار بخصوصها، على أن تكون هذه هى أخر مرة يتم فتح باب التسويات، وسيتم بعدها تطبيق فصل أى متأخرين عن السداد أكثر من سنتين طبقا للائحة الصندوق.

وناقش الاجتماع عدد من عروض الصناديق التأمينية كبديل يتم اتاحته للأطباء مُستقبلا، على أن يتم دراسة الأفضل من بينهم.

ووافق مجلس إدارة الصندوق على عرض ربط ودائع صندوق التكافل بالبنك الزراعى المصرى، نظرا لكونه أكبر عرض تم تقديمه من البنوك، وهو العرض الذى تفاوض فيه الدكتور محمد سيف عضو مجلس النقابة العامة، ليتم ربط ودائع بقيمة 12 مليون جنيه لصندوق التكافل، و5 ملايين جنيها كشهادات إدخارية ضمن ميزانية النقابة العامة.

وأنعقد اجتماع مجلس صندوق التكافل، بحضور عددا من أعضاء مجلس النقابة العامة، هم: الدكتور أحمد خيري الأمين العام المساعد، والدكتور محسن البوشي أمين الصندوق المساعد، والدكتور محمد عفيفي سيف مقرر لجنة تكنولوجيا المعلومات، والدكتور أحمد البنداري مدير المركز العلمي، والدكتور محمد مبروك، والدكتور محمد حجازي، والدكتورة ياسمين أبو الخير، والدكتور أحمد طنطاوي.

 

الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/vet2/S3qDK

التعليقات مغلقة.