WhatsApp Image 2018-04-05 at 7.39.12 PM

د / شفيق وهب الله موسى جاد الله

امين الصندوق

دعت الحاجة إلى تعزيز القدرات الوطنية في قطاع الطب البيطري الذي يعد من أهم القطاعات التي تتعلق بقطاع عريض بل جموع الشعب المصري الذي يحتاج إلى غذاء صحي وآمن في كافة أمور حياته.. ولتحقيق ذلك كان الإهتمام بالمهنة والطب البيطري وكافة العناصر المشتركة في تقديم هذه الخدمة.

ونظرا لتطور وسائل التواصل الإجتماعي والإتصال بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة جاء الإهتمام من خلال النقابة بإنشاء موقع إلكتروني للتعريف بالنقابة ولجانها والخدمات التي تقدم للسادة الأعضاء.

ولتسهيل وصول الخدمة من شمال مصر إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها بشكل مناسب لتيسير الحصول على الخدمات من أي مكان وفي أي وقت باتباع الضوابط المعلن عنها..

راجين تقديم الخدمات للسادة الأطباء البيطريين وذويهم بشكل ميسر, والإعلام عنها ودورها خلال المرحلة المقبله والتفاعل مع كافة الآراء والمقترحات التي تقدم .

ونحن في هذا الإطار نرجو لكم ولأسركم وأهليكم كل توفيق وسداد ويسعدني دائما التواصل معكم…

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أ د خالد فاروق العامرى

أ . د/ خالد فاروق محمد عبد الحميد

النقيب العام لأطباء بيطريين مصر

تمثل النقابات المهنية ضلعاً رئيسياً من أضلاع مثلث التنمية في مصر في بناء الدولة الحديثة باعتبارها جزءاً رئيسياً من المجتمع المدني..

اذ تقوم التنمية على الدولة بمؤسساتها والقطاع الخاص والقطاع المدني ومع تعاظم دور المجتمع المدني في التنيمة تأتي نقابة الأطباء البيطريين في مقدمة الصفوف اذ هى المعنية بالحفاظ على صحة الإنسان وضمان سلامة غذاءه وآمنه وصحته وهي في دورها تقف كمفرزة وحائط صد قوي ضد الاعتداء على أمن وصحة الانسان وسلامة غذاءه والذي لا يستطيع العيش بدونه.

ولما كانت الرؤية الحديثة في العالم المتقدم تجعل من الطبيب البيطري والمهنة جزءاً اصيلاً من مكون الحفاظ على السلامة الصحية للغذاء والطعام والوقاية من الأمراض المشتركة التي تصيب الحيوان والإنسان تجاوزت ال 300 مرض مشترك.

لذا كان من الحتمي والضروري استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة المتمثلة في المواقع الإلكترونية في التواصل مع السادة الأعضاء.

وفي سعينا لتطوير الخدمات النقابى أنشأ المجلس موقعاً إلكترونياً يسهل التواصل الفعّال مع السادة الأعضاء وتمكينهم من التمتع بكافة الخدمات النقابية دون تحمل عناء السفر والانتقالات…، ولقد رأينا أن نوفر وقتكم وجهودكم في تسديد الرسوم المقررة للخدمات المختفلة من خلال تسديد القيمة المطلوبة من خلال الدفع الإلكتروني على موقع النقابة لتضيف خدمة جديدة نرجو ان تنال رضاكم.

ولتحقيق مصالح السادة الأطباء البيطريين المشتركة نضع نصب أعيننا أهمية تغيير الصورة الذهنية المترسخة في الإعلام للطبيب البيطري وتطويرها بما يجعل من الطبيب البيطري والمهنة قادة في بناء مصر الحديثة التي تعتمد المنهج العلمي والكفاءة أساساً لكافة الاعمال.

ونحن اذ نضع مصالحكم نصب أعيننا لنرجو الله تعالى أن يوفقنا جميعاً لما فيه الخير لكم ولمصرنا الغالية.

DSC03964

د / السيد ابراهيم على عبيد

الأمين العام

تطورت وسائل الإعلام والإتصال بشكل واضح وملحوظ خلال العقود الأخيرة وأضحى الإعلام الجديد ذو شأن كبير في التأثير في الناس متقدماً على أشكال الإعلام التقليدي الأمر الذي حدا بالنقابة إلى ضرورة عمل موقع إلكتروني خدمي تفاعلي يسمح ويسهل التواصل بين السادة الأعضاء ومجلس النقابة لتيسير العمل المشترك وجعل الخدمة في متناول الجميع ببساطة ويسر في كافة المحافظات والمراكز دون أعباء على السادة الزملاء.

ونحن في مجلس النقابة نسعى إلى تقديم كل جديد ورفع مستوى الخدمات الموجودة راجين من السادة الزملاء التواصل الفعّال مع الموقع وتقديم الروءا التي تفتح آفاقا رحبة للأجيال الجديدة من الأطباء البيطريين وأسرهم وذويهم…

راجين لكم وافر الصحة ودوام التوفيق