نقابة الأطباء البيطريين تنقى مانشره منتجى الدواجن عن إعلان النقابة لمقاطعة البيض

مقرر لجنة سلامة الغذاء: الدعوة على جروب”اللقمة” وعلى اتحاد منتجى الدواجن نشر الحقائق وحل مشاكله الداخلية بعيدا عن النقابة
نفت الدكتورة شيرين زكى _ عضو مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين ومقرر لجنة سلامة الغذاء _ ما نشره الاتحاد العام لمنتجى الدواجن على صفحته الرسمية عن نقابة الأطباء البيطريين والنقيب العام وبعض أعضائها، حول دعوة النقابة لمقاطعة البيض لارتفاع أسعاره، موضحة أنها من دعت للمقاطعة على جروب ليس له علاقة بالنقابة اسمه “جت فى اللقمة” والمهوم بمشاكل المواطن المصرى والعبء الواقع عليه من صعوبة الحصول على البيض لارتفاع أسعاره وهو ارخص مصدر للبروتين .
أوضحت الدكتورة شيرين زكى أن الدعوة لمناقشة مشكلة أسعار البيض تم توجيهها لشعبة منتجى البيض ولم يحضر أحد من اتحاد منتجى الدواجن رغم توجيه الدعوة لهم ولم يهتموا بالحضور لمناقشة ووضع حلول للمشكلة، رغم أهمية الملف للمواطن وللاتحاد.
أضافت أن من حضر الاجتماع بالنقابة برئاسة النقيب العام للأطباء البيطريين الدكتور خالد سليم، هم أعضاء شعبة البيض وتم مناقشة أوجه التعاون المرتقبة بيننا من أجل رفع العبء عن كاهل المواطن.
أشارت زكى بأنها شخصيا من قامت بالرد على وسائل الإعلام لإيضاح ما تواجهه صناعة الدواجن من عثرات أثرت على سعر الدواجن والبيض مما أرهق ميزانية الأسرة المصرية في توفير البيضة وهي بروتين الفقير والتي تعد أرخص مصدر للبروتين الحيواني .
أعترضت زكى على نشره اتحاد منتجى الدواجن والذى وصف نقيب الأطباء البيطريين وبعض أعضاء النقابة بأنهم اصحاب الدعوة لمقاطعة البيض.
وأعلنت أنها قامت بهذه الدعوة على جروب “جت في اللقمة” المهموم بمشاكل المواطن الغذائية و أن النقابة ليست جهة للمقاطعات، مشيرة إلى أن الاتحاد ادعى كلام غير حقيقى، ولن يجبرنا للسير على سياسته غير الواضحة، وان اجتماعنا بشعبة البيض هدفه الرئيسى هو المواطن فقط ومحاولة تقديم حلول لخفض الأسعار فى البيض والتى يعانى منها البيت المصرى، وينبغى على اتحاد منتجى الدواجن تحرى الدقة فى النشر و حل مشاكله وملفاته الداخلية بعيدا عن تصدير اسم نقابة الأطباء البيطريين واقحامها فى أشياء بعيدة عن عملها.
الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/vet2/nq12g

التعليقات مغلقة.