نقابة البيطريين تعلن عن رحلة إلى الغردقة ابتداء من ٢٦ يوليو

أعلنت اللجنة الاجتماعية بالنقابة العامة للأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور أحمد جمال غندور، عن تنظيم رحلة إلى مدينة الغردقة للأطباء وأسرهم بفندق كورال بيتش ابتداء من يوم الجمعة الموافق ٢٦ يوليو الجاري، على ثلاث مجموعات شاملة الإقامة كاملة “فطار – غداء – عشاء – مشروبات – سناكس”

وأوضحت اللجنة أن أول مجموعة بداية من ٢٦ يوليو الجاري وحتى ٣٠ من نفس الشهر، “٥ أيام ٤ ليال”، قيمة اشتراك الطبيب أو المرفق الأول أو الثاني ٢٧٠٠ جنيه، وقيمة اشتراك المرفق الثالث بدون دعم ٣٨٠٠ جنيه.

وثاني مجموعة تبدأ من ٣٠ يوليو الجاري وحتى ٢ أغسطس المقبل، “٤ أيام ٣ ليال”، قيمة اشتراك الطبيب أو المرفق الأول أو الثاني ٢١٠٠ جنيه، وقيمة اشتراك المرفق الثالث بدون دعم ٢٩٥٠ جنيه.

وتبدأ ثالث مجموعة من ٢ أغسطس وحتى ٦ من نفس الشهر، “٥ أيام ٤ ليال”، قيمة اشتراك الطبيب أو المرفق الأول أو الثاني ٢٧٠٠ جنيه، وقيمة اشتراك المرفق الثالث بدون دعم ٢٨٠٠ جنيه.

وأكدت اللجنة الاجتماعية على أن الأطفال الرضع مجانا بالرحلة، من سنة وحتى ٦ سنوات بدون سرير وبدون مقعد بالانقالات، ومن سنة وحتى ١٢ سنة بدون سرير وبدون مقعد بالانتفالات، والطفل الثاني من ٦ سنوات وحتى ١٢ سنة يحتسب ب ٥٠ ٪ من اشتراك الطبيب بمقعد في الباص، أما الأطفال أكبر من ١٢ سنة بقيمة الاشتراك كاملة بمقعد في الباص، ولحجز مقعد للأطفال ب ٤٠٠ جنيه شاملة الذهاب والعودة.

وأشارت إلى إنه على العضو تسديد اشتراك النقابة العامة للعام الحالي، كما يتم تسديد قيمة الرحلة بمقر النقابة العامة، أو حسابات النقابة البنكية وإرسال قسائم الإيداع على الواتس آب على رقم ٠١٠٠٣٥٣٦٧٢٦ – ٠١٠١٨٩٩٩٩٢٥.

الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/vet2/bdoky

التعليقات مغلقة.