وزارة الري توافق على تجديد ترخيص نادي الأطباء البيطريين النهري

أعلن الدكتور خالد العامري، نقيب عام الأطباء البيطريين، عن موافقة وزارة الري بتجديد الترخيص لنادي الأطباء البيطريين النهري في 96 شارع النيل بالعجوزة.

وأضاف «العامري»، أنه بعد الموافقة على تجديد الترخيص الخاصة بالنادي النهري الذي تبلغ مساحته 1038 متر مربع، سيتم البدء في البناء بداية من يوم السبت المقبل.

وأكد نقيب الأطباء البيطريين على أنه يعد إنجازا جديدا لمجلس النقابة بعد حصوله على تجديد الترخيص والبدء في بناء النادي الذي سيخدم جموع الأطباء البيطريين.

ومن جانبه قال الدكتور علي سعد، أمين عام مساعد النقابة، رئيس مجلس إدارة النادي، إن حصول النقابة على تجديد الترخيص يعد انجازا حقيقيا بعد أن توقف العمل بالنادي منذ عهد المجلس السابق برئاسة الدكتور سامي طه، الذي وقع في خطأ كبير عندما قام بعملية إحلال شاملة للنادي بدون الحصول على تجديد الترخيص المنتهي منذ عام 1994، وعلى الفور قامت المسطحات المائية بهدم النادي وتوقف البناء به من عام 2013.

وأوضح «سعد» أن النادي النهري متنفس للأطباء البيطريين على مستوى الجمهورية، ولذلك فإن النقابة تعمل على قدم وساق للانتهاء منه في فترة قصيرة وذلك وفقا للاتفاق المبرم بين النقابة وجهاز المشروعات للخدمات الوطنية بانه سيتم الانتهاء من البناء والتشطيب خلال ثلاثة أشهر.

 

الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/vet2/tNVj8

التعليقات مغلقة.