العبد: مؤتمر “صناعة الدواجن بين الطموحات والتحديات” انطلاقة للصناعة وحماية للمستثمرين والمربيين

أعلن الدكتور يوسف العبد رئيس اللجنة العليا المنظمة لمؤتمر صناعة الدواجن بين الطموحات والتحديات والذي سيعقد بالقاهرة في 22 مارس الحالي تحت شعار من أجل صناعة دواجن مستقرة واستثمار أمن أن هذا المؤتمر سوف يكون نقطة تحول كبيرة لصالح كل الشركات والافراد العاملين في مجال تربية الدواجن وخاصة صغار المربيين.

.. أضاف العبد أن الهدف الرئيسي للمؤتمر هو العمل علي ايجاد آليات عمل لاستقرار هذه الصناعة والخروج بها من العشوائية إلي صناعة مستقرة واستثمارات أمنه وذلك بتشكيل لجنة علي اعلي مستوي تكون مهمتها في الأساس تنفيذ توصيات المؤتمر والتواصل مع كافة الجهات المعنية وعلي رأسها رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الزراعة والاتحاد العام لمنتجي الدواجن والنقابة العامة للأطباء البيطريين.

.. وأشاد العبد بالمجهودات التي يبذلها معالي وزير الزراعة خلال الأسبوع الماضي وحرصه علي الاستماع الى المسؤولين عن صناعة الدواجن في مصر لتكوين رؤية يمكن من خلالها وضع حلول عاجلة لدعم صغار مربي الدواجن في المرحلة المقبلة.

.. وأوضح رئيس اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر أن اللجنة التي سوف يتم تشكيلها ستضم خبراء الدواجن وممثلين عن شركات انتاج الادوية البيطرية واضافات الاعلاف والاعلاف بالإضافة الي ممثل عن مربي الدواجن بالإضافة الي وضع خطة بالتعاون مع وزارة الزراعة  لتنفيذ القرار الوزاري رقم 1373 والخاص بالأشراف البيطري علي جميع المزارع في مصر.

الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/0dP8d

التعليقات مغلقة.