15 يوليو.. انعقاد الجمعية العمومية الأولى لصندوق تكافل نقابة الأطباء البيطريين

أعلن صندوق التكافل الاجتماعى، لنقابة الأطباء البيطريين، دعوته لعقد الجمعية العمومية الأولى للصندوق، وذلك بيوم الأُثنين، 15 يوليو الجارى في تمام الساعة الرابعة عصراً، بدار الحكمة، وذلك بناءا على قانون إنشاء النقابة رقم 48 لسنة 1969، وبناءا على اللائحة الأساسية للصندوق المعتمدة فى الأول من أبريل 1992، وبناءا على قرار مجلس النقابة العامة المنعقد بتاريخ الأول من مايو 2019.

قال الدكتور حمدي شاكر، مدير صندوق التكافل، إن جدول أعمال الجمعية العمومية، يتضمن مناقشة موقف الصندوق المالى الإجمالى، والمشروعات المستقبلية، وما تم من دراسات إكتوارية منذ إنشاء الصندوق، وعرض اللائحة الأساسية للصندوق، بجانب عرض ملاحظات الجهاز المركزى عن السنوات الماضية، والإجراءات والتعديلات التى أجرتها مجالس إدارات الصندوق المتعاقبة، بالإضافة إلى عرض عملية تنظيم دولاب العمل داخل صندوق التكافل.

وأكد شاكر، ترحيب مجلس إدارة الصندوق بأعضائه في هذا الحدث الكبير، والأول من نوعه في تاريخ الصندوق، للنقاش وإبداء الرائ والإطلاع على كل الملفات المتعلقه بالصندوق، مشيرا إلى أنه سيتم إجراء زيارة لكافة المشاركين بالجمعية العمومية، عقب انتهاء فعاليتها إلى مقر النقابة العامة بالقصر العيني، حيث يقع مقر الصندوق الجديد.

فيما أكد الدكتور محمد شفيق، الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء البيطريين، عضو مجلس إدارة الصندوق، أنه من المقرر أن تناقش الجمعية العمومية الأولى لصندوق التكافل أيضا، الخطة المستقبلية وموازنة الصندوق لعام 2020، والحلول المقترحة، وعرض الدراسة الإكتوارية الخاصة بإنشاء صندوق تكافلى جديد.

وأشار الدكتور محمد صدقى دهمش، عضو مجلس النقابة، أمين الصندوق، لنصدوق التكافل للأطباء البيطريين، إلى أن من يحق لهم الحضور هم من سددوا اشتراكاتهم حتى 2018.

الرابط المختصر: https://egy-vet-synd.org/vet2/bAKwa

التعليقات مغلقة.